كالي كوست الساحل الشمالي

كالي كوست الساحل الشمالي

تفاصيل كالي كوست الساحل الشمالي

كالي كوست الساحل الشمالي cali coast north coast  يعتبر بصمة جديدة لشركة, مافين للتطوير و الاستثمار, العقاري في مصر على الطراز, الأمريكي، المميز لإنشاء ,افضل ,قرية ,سياحية, مستدامة بمعايير عالمية تليق بمنطقة ,سياحية ,واعدة فى قلب, الساحل, الشمالي للبحر الأبيض المتوسط مما يتيح رؤية ممتدة على البحر و خلق أجواء صيفية رائعة مستوحاة من مدينة كاليفورنيا الامريكية، حيث الاحساس بالهدوء و الخصوصية.

قرية كالي كوست رأس الحكمة هي واحدة من المشاريع السياحية المرموقة و من اهم المنتجعات على الساحل الشمالي لمصر. كما أنها واحدة من أعلى المشاريع الراقية أداءً في هذه المنطقة.

يتمتع منتجع كالي كوست الساحل الشمالى cali coast north coast بموقع استراتيجي فريد في خليج رأس الحكمة، بالقرب من أرقى القرى السياحية على الساحل الشمالي. هذه هي أهم ميزة في موقع المشروع. تقدم الشركة التى تمتلك مشروع كالى كوست العديد من الميزات و الخدمات الترفيهية التي تميزه عن المشاريع الأخرى.

كما إنه مكان خاص حيث يمكنك الاستمتاع بالبحر و البيئة الهادئة المليئة بالمناظر الطبيعية. هناك فيلات و شاليهات أنيقة للبيع، مزينة على الطراز الأمريكي الساحر. مع إطلالات ساحرة على المحيط و المساحات الخضراء و لاند سكيب و حمامات السباحة، كل هذا توفره لك شركة ميفين العقارية بالساحل الشمالي بأسعار و أنظمة تقسيط و سداد تناسبك.

كالي كوست الساحل الشمالي
كالي كوست الساحل الشمالي

شركة مافين للتنمية والتطوير العقاريةmaven Developments

تعتبر شركة ميفن العقارية احدى الشركات الاستثمارية المتميزة في المجال العقاري المصري منذ تأسيسها في الولايات, المتحدة ,الامريكية منذ عام .2009 وخلال تلك الفترة حققت الكثير من المشروعات, التي تؤكد على أنها شركة ذات رؤية وأيضا هدف مميز فى اقامة المجتمعات العمرانية و المشاريع, المتطورة ولديها خبرة, كبيرة فى السوق العقاري في مصر والعالم.

ويتكون أعضاء, مجلس, الادارة من كبرى رجال الأعمال وهم المهندس/ محمد رشدي مؤسس و رئيس المجموعة وعضو مجلس إدارة شركة, مافين للتطوير العقاري و المهندس محمد يوسف رئيس مجلس الإدارة بشركة ,مافين للتطوير RiverWards Group وعضو مجلس إدارة مجموعة.

كما استعانت الشركة بأكفا الخبراء والمصممين الاستشاريين فى وضع المخطط التنفيذي للمشروع, باعلى التقنيات الهندسية و يعتبر كالي كوست الساحل الشمالي ثاني مشاريع الشركة في مصر باستثمارات تصل إلى 15 مليار جنيه. ومن المتوقع سوف تحقق الشركة اعلى عائد من المبيعات بمشروعها الراقي خلال الفترة القادمة ولديها عدة مشروعات منها باي مونت العين السخنة.

كما تستخدم مافين في مشروع كالي كوست الساحل الشمالي cali coast north coastتقنيات رقمية فريدة من نوعها تعتمد على الذكاء الاصطناعي للتأكد من صحة البنية التحتية لإجراء أعمال الصيانة بطريقة, مبتكرة بالتعاون مع شركة رودبوتكس الأمريكية وهذا ما تتبعه دائما فى مشاريعها من أبرز اعمالها السابقة التي قامت بها الشركة باي ماونت العين السخنة وايضا التي حققت الكثير من النجاحات في الولاية الأمريكية من قبل وهي:

  • Avenue 30.
  • Residences at york.
  • N5 square.

موقع مشروع كالي كوست الساحل الشمالي

cali coast north coast كالي كوست الساحل الشمالى اختارت الشركة المالكة الموقع المتميز فى منطقة الساحل الشمالي لمشروع كالي كوست فى أجمل منطقة بالساحل الشمالي بالتحديد على خليج رأس الحكمة التي تعد إحدى الوجهات السياحية و الترفيهية الأساسية بالساحل الشمالي الغربي، حيث يقع المشروع في الكيلو 198 بالقرب من محور الضبعة على طريق الاسكندرية -مرسى مطروح الساحلي.

بالقرب من محور الضبعة الذي يبعد 3 ساعات عن القاهرة و بالاضافه انه قريب من أهم المناطق الحيوية و الطرق الرئيسية منها طريق الفوكا الجديد و الطريق الدائري الاقليمى و طريق سيدي عبدالرحمن و كما تبعد القرية مسافة 19 كم من بوابات السخنة.

و تبعد مسافة قصيرة من اهم القرى و المنتجعات السياحية الجديدة فى المنطقة منها قرية جيفيرا و منتجع ماونتن فيو و قريه سيتي ستارز و قريه بوايلاند و فوكا باي و دايركشن وايت و قطامية كوست وذلك ما يجعلها بموقع متميز.

المساحة و التصميم كالي كوست الساحل الشمالي

كما تم تصميم و تنفيذ قرية cali coast north coast كالي كوست الساحل الشمالى على مساحة ,كبيرة من الأرض تبلغ مساحتها 230 فدان و تقع مباشرة على خليج راس الحكمه أهم مناطق الساحل الذي يتميز بنقاء مياهه الصافية الصالحة للسباحة.

بواجهة شاطئ كبيرة تصل إلى 600 متر لذلك تكون معظم وحدات المشروع على البحر مباشرة هذا بالإضافة إلى استخدام احدث التصميمات المعمارية على طراز امريكي لواجهات الوحدات السكنية المتكاملة الخدمات كما تمثل نسبة المباني بالمشروع حوالي 13% من المساحة الكلية مقسمة الى 2500 وحدة سكنية.

متنوعة ما بين الفيلات و الشاليهات الفاخرة وحدات فندقية التى تتمتع بتصميمات داخلية رائعة وفقا لأحدث التصميمات العالمية فى ارقى مشروعاتها و تحقيق الخصوصية و الرفاهية لكل الوحدات داخل القريه و الباقي من المساحه خصصت بنسبة اكبر للمساحات الخضراء و اللاند سكيب و المتنزهات

و اجمل وبحيرات صناعية كريستال لاجونز وحدائق التى تحيط بالمشروع من جميع الاتجاهات لتوفير أقصى درجات الراحة للعميل للاحساس بالهدوء و الاستمتاع بجمال المناظر الطبيعة الساحرة الخلابة و التى تطل علي شاطئ المشروع او الطبيعة الخلابة و هو اهم ما يميز كالى كوست الساحل الشمالي و تجذب الكثير من العملاء.

الخدمات والمرافق الموجوده فى قريه كالي كوست الساحل الشمالي cali coast ras el hekma

كما حرصت الشركة على تقديم أفضل خدمات و مرافق و مميزات المقدمة فى منتجع cali coast north coast كالي كوست الساحل الشمالىالتى توفرها لك فى المشروع و المرافق المتاحة التي يبحث عنها العميل و هي كالتالي:

  • توفير فريق أمن و حراسة و كاميرات مراقبة على مدار 24 ساعة لضمان الحماية و التأمين.
  • يوفر حمامات سباحة بمساحات مختلفة لجميع الفئات العمرية و حمام سباحه اخر للسيدات.
  • فىمشروع كالي كوست الساحل الشمالي توافرجراج خاص و مواقف السيارات.
  • فى قرية كالي كوست الساحل الشمالى اكوا بارك و ملاهي مائية.
  • و منطقة ترفيهية رائعه مخصصة للأطفال.
  • توفر شركة ميفين فى قرية كالى كوست الشواطيء الخاصة بالسيدات بقرية كالي كوست .
  • كما توجد بالقرية صالات رياضية مميزة لممارسة الانشطه المختلفة.
  • crystal lagoon توفير المسطحات المائية والمساحات الخضراء ولاند سكيب و البحيرات الصناعية الكريستال لاجون.
  • توافر الأماكن الطبيعية الرائعة المفتوحة للقراءة و الاسترخاء وسط الطبيعة الساحرة.
  • يتوافر سوبر ماركت ضخم لقضاء وقت ممتع فى التسوق و الشراء.
  • واي فاي فائق السرعة فى جميع وحدات القرية
  • مولد كهربائي متميز يعمل بشكل تلقائى على اعلى مستوى.
  • كما يضممشروع كالى كوست cali coast north coast منطقة تجارية تضممول تجاري ضخم.
  • خدمة واى فاى و انترنيت متميزة بجميع المنتجع بالكامل.
  • المول التجاري الذى يضم العديد من المحلات التجارية التى تحتوي على أرقى العلامات العالمية.
  • تراك للجري لممارسة رياضة الجري و ركوب الدراجات .
  • كما يوجد فىقرية كالى كوست أماكن طبيعية ممتعة مخصصة للعائلات و حفلات الشواء.
  • مراكز طبية و صيدلية كبيرة مجهزة تهتم بصحة العملاء.
  • Club house نادي صحي يضم صالة جيم و سبا و جاكوزى مزود بأحدث الأجهزة.
  • و توفير اعمال الصيانة المتخصصة للتنظيف و الكهرباء.
  • تراك مخصص للجري والمشي وركوب الدراجات
  • مساحات خضراء واسعة و أشجار التى تعطى اطلاله ساحرة للمنتج.

الأسعار و المساحات للوحدات المعروضة للبيع فى مشروع كالي كوست السـاحل الشمالي

كما طرحت شركه مافن العقارية فى مشروع cali coast north coast كالي كوست الساحل الشمالى باقة متنوعه من الوحدات الراقية المختلفة بالقرية لتلبية رغبات و احتياجات الجميع من العملاء و المستثمرين ، بمساحات كثيره و أسعار تنافسية مقارنة لما تقدمة من خدمات عن القري الأخرى وتختلف الاسعار من حيث المساحة والموقع للوحدات و تتكون من فلل مستقلة و شاليهات و توين فيلا المتنوعة المساحات جميعها تطل على البحر:

  • شالية 70 متر مكون منى غرفة واحدة بسر يبدا من 2.832.000 ويصل الى 3.034.000 جنية مصري
  • شالية 71 متر + جاردن  مكون من غرفة نوم بسعر يبدا من 3.814.000 ويصل الى4.300.000 جنية مصري
  • شاليهات عاى مساحة 103 متر مربع مكون من غرفتين نوم والاسعار بداية من 4.058.000 وتصل الى 4.0179.000
  • دوبلكس مكون من عرفتين نوم على مساحة تبدا من 127م الى 137 م  + جاردن وسعر يبدا من 4.655.000 الى 5.962.000 جنية مصري
  • دوبلكس مكون من عرفتين نوم على مساحة تبدا من108 الى 122 + رووف والسعر بداية من 4.503.000 الى 5.359.000 جنبة مصري..

أنظمة السداد و طرق الدفع فى كالي كوست الساحل الشمالي

كما عملت شركة ماڤن للتطوير و الاستثمار العقاري فى قرية cali coast north coast كالي كوست الساحل الشمالىعلى تقديم أنظمة سداد متعددة تتيح لك فرصة امتلك وحده بالتقسيط و تتميز بالمرونة وتسهيلات ميسرة فى دفع ثمن الوحدة كاش و بالتقسيط باقل مقدم و اطول مدة لكى تتناسب مع جميع فئات العملاء ومن المتوقع تسليم جميع الوحدات كاملة التشطيب على اعلى مستوي:

  • على العميل دفع مقدم5%+ 5% بعد 3 شهور  والباقي من قيمة الوحدة بالتقسيط على 8 سنوات على أقساط متساوية بدون فوائد.
  • على العميل دفع 7.5% كمقدم و7.5% بعد 3 شهور وتقسيط الباقي لمدة 9 سنوات.

اهم مميزات الساحل الشمالى

تنقسم المدينة الواقعة على الساحل الشمالي إلى قسمين، هما الساحل الشمالي القديم و الساحل الشمالي الجديد. يمتد الساحل الشمالي السابق من الكيلو 21 إلى الكيلو 105 على طريق الإسكندرية، بينما يبدأ الساحل الشمالي الجديد من الكيلو 120 إلى مرسى مطروح.

أصبح الساحل الشمالي وجهة سياحية و استثمارية بسبب موقعه الممتاز الذي جذب السياح و المستثمرين الذين يقومون ببناء و تنفيذ الفنادق و المنتجعات و القرى السياحية، حيث أن الساحل الشمالي قريب من مرسى مطروح، حيث تقع المتاحف و الآثار الفرعونية.

الساحل الشمالي هو الوجهة الأولى للمصريين في الصيف، بمياه دافئة و مناخ رائع، حيث توجد العديد من المواقع السياحية و القرى على الساحل الشمالي. لذلك اختار الشركه الساحل الشمالى لوضع علامة مميز لها بوسط المدينة و هو قرية كالى كوست الساحل الشمالى cali coast north coast.

بادر و احجز وحدتك المصيفية فىمشـروع كالي كوست الساحل الشمالي و قضاء أجمل الاوقات على الشواطئ الخلابه بعيدًا عن التكدس حيث الراحه و الجمال انتهز الفرصة الان و امتلك للاستمتاع بأفضل المميزات التى يقدمها المشروع السياحي كالي كوست الساحل الشمالي و تحقيق أقصى معدلات الرفاهية فهو الاختيار الأفضل لك و لاسرتك لانه تتميز بفيو رائع.

cali coast north coast كالي كوست الساحل الشمالى

لمزيد من التفاصيل و الاستفسار للحجز رجاء الاتصال على رقم مسئولي مبيعاتالشركة او التواصل عبر الواتساب

واتسالب

01012213009

اتصل بنا

01012213009

من المدونة

مدينة رأس الحكمة الجديدة

مدينة رأس الحكمة الجديدة

Ras El Hekma  مدينة رأس الحكمة الجديدة مدينة رأس الحكمة

جاردن سيتي العاصمة الادارية

جاردن سيتي العاصمة الادارية

تفاصيل مشروع جاردن سيتي العاصمة الادارية جاردن سيتي

أسعار قرية المونت جلالة العين السخنة

أسعار قرية المونت جلالة العين السخنة

أسعار قرية المونت جلالة العين السخنة أسعار قرية