تاوني 6 اكتوبر Tawny 6 October

تاوني 6 اكتوبر Tawny 6 October

أسعار تبدأ من 5.400.000 ج.م

6 اكتوبر

5% مقدم الدفع
8 سنوات فترة سداد
تاوني 6 اكتوبر Tawny 6 Octoberتاوني 6 اكتوبر Tawny 6 Octoberتاوني 6 اكتوبر Tawny 6 Octoberتاوني 6 اكتوبر Tawny 6 Octoberتاوني 6 اكتوبر Tawny 6 Octoberتاوني 6 اكتوبر Tawny 6 October
مساحات تبدأ من 246 m²

مميزات المشروع

    تفاصيل مشروع تاوني 6 اكتوبر Tawny 6 October

    تاوني 6 اكتوبر Tawny 6 Octoberإنه أحد المجمعات السكنية الشهيرة التي قدمت لعملائها الرفاهية بكل معنى الكلمة، من حيث الأناقة والرقي في التصميم، فضلاً عن الخدمات الحصرية التي توفر لهم الراحة والمتعة. الوحدات السكنية في تاوني 6 أكتوبر كانت متاحة بسعر خاص لا مثيل له. كل هذا يعني أن عددًا كبيرًا من العملاء يعيشون في هذا المشروع وليس في مشاريع سكنية أخرى.

    تاوني 6 اكتوبر Tawny 6 October
    تاوني 6 اكتوبر Tawny 6 October

    موقع مشروع تاونى 6 أكتوبر Tawny 6 October

    يقع مشروع تاوني فى مدينة 6 أكتوبر و هو المشروع التابع لشركة هايد بارك في موقع جغرافي فريد و استراتيجي في قلب السادس من أكتوبر، أمام نادي الجزيرة الرياضي. تعتبر من أكثر الأماكن تميزًا في السادس من أكتوبر. يقع منتجع Tawney على بُعد حوالي 3 دقائق من مركز مول مصر للتسوق، كما أنه قريب من جولدن إكستنشن بالم هيلز، كما أنه قريب من جميع المواقع الرئيسية. هذا يميز كمبوند تاوني أكتوبر، حيث أنه أفضل موقع في أكتوبر، بالقرب من العديد من المدارس، مثل مدرسة ألالسن الدولية و مدارس ليسيه الفرنسية و جامعة نيو جيزة.

    يبعد الموقع 15 دقيقة عن مول داندي للتسوق و المسافة بينه وبين مول العرب 8 دقائق فقط. لا يتطلب الوصول إلى أي مكان من مشروع تاوني هايد بارك أي صعوبة، حيث أنها قريبة من الطرق السريعة الرئيسية، مثل طريق القاهرة – الإسكندرية الصحراوي السريع و طريق الواحات السريع و محور 26 يوليو. يمكن تغطية المسافة إلى المتحف المصري الجديد في 20 دقيقة فقط. لا يستغرق الوصول من الموقع إلى منطقة الهرم أكثر من 25 دقيقة.

    مساحة كمبوند تاوني 6 اكتوبر Tawny 6 October

    تم تخصيص مساحة ضخمة لبناء مشروع Tawni. غطت مساحة 31 فدان أي ما يعادل 130،000 متر مربع. استحوذت الخدمات على معظم هذه المنطقة، بينما تمثل المباني 20% فقط من المساحة الإجمالية. احتلت المباني الإدارية ما يقرب من 10% من المساحة.يضم موقع Tawny Hyde Park 216 فيلا بتصميمات مختلفة مقسمة إلى 4 مراحل، بما في ذلك 22 وحدة للتاون هاوس، و 20 وحدة للفلل، و 40 وحدة للمنازل المكونة من أربع عائلات، و 90 وحدة للتاون هاوس. تم استخدام هذه الوحدات في مناطق مختلفة لإرضاء الجميع.

    الخدمات و المرافق المتاحة فى مشروع تاوني هايد بارك 6 اكتوبر

    كجزء من مشروع Tawny Hyde Park، هناك أيضًا مجموعة واسعة من الخدمات و الميزات و المرافق لتلبية احتياجات الجميع. أولئك الذين يريدون شيئًا سيجدونه في مجمع  تاوني 6 اكتوبر Tawney October لضمان راحة عملائهم و تقديم جميع أنواع وسائل الراحة. يتضمن المشروع الخدمات و المرافق التالية:

    • غطت المساحات الخضراء معظم الموقع، مما جعل السكان يشعرون بالهدوء والترتيب العقلي.
    • يضم المشروع بحيرات صناعية بتصميمات رائعة أعطت المكان مظهرًا أنيقًا وراقيًا للغاية.
    • صالة ألعاب رياضية ومنتجع صحي وحوض استحمام ساخن مع مرافق ممتازة لتزويد السكان بأفضل خدمة.
    • صالة ألعاب رياضية مجهزة بمجموعة من أفخم المعدات والآلات المتطورة التي تضمن خدمة عملاء جيدة.
    • مكان نادي رائع لمزيد من المتعة والرفاهية للمقيمين.
    • يوجد عدد كبير من المطاعم في معظم أنحاء تاوني هايد بارك، والتي تتميز بتنوع الأطباق التي تخدم عملائها لإرضاء جميع الأذواق وتبرز لنكهتها اللذيذة والشهية.
    • صالة ألعاب رياضية بها أنشطة رياضية متنوعة وملاعب مزودة بأجهزة عالمية.
    • يمكن لسكان الموقع إيقاف سياراتهم في أماكن وقوف السيارات الآمنة بالكامل والمخصصة لهم من قبل الشركة، دون الحاجة إلى ركنها في أماكن بعيدة عنهم.
    • كما يوجد امن وحراسة على مدار 24 ساعة و ايضا كاميرات مراقبة فى انحاء المشروع.
    • كما يوفر كمبوند تاوني هايد بارك 6 اكتوبر على عيادات طبية.
    • يمكن للأطفال الاستمتاع بلحظات خاصة في المرافق الترفيهية في الموقع.
    • اهتمت الشركة بتقديم أنواع مختلفة من الألعاب لجميع الأعمار.
    • أنشأت الشركة مسارات للجري و المشي و ركوب الدراجات في الهواء الطلق.
    • تم تنفيذ جميع الوحدات في المشروع على الطراز الأوروبي الذي يتميز بالحداثة و الأناقة و الألوان المبهجة.

    الاسعار و المساحات المتوفرة فى مشروع تاوني 6 اكتوبر Tawny 6 October

    كما عرضت الشركة، التي تمتلك مشروع تاوني هايد بارك Tawney Hyde Park، مجموعة واسعة من المساحات لجميع الأذواق. كما قدمت أسعارًا تنافسية و معقولة لاختيار الغرفة و السعر المناسبين لك بأفضل طرق الدفع. تم تقسيم مناطق المشروع بينا (تاون هاوس وتاون هاوس وفيلات). المساحات و الأسعار متوفرة على النحو التالي:

    • تاون هاوس ميدل  بمساحات تبدأ من 246 متر  للمبانى مساحة الارض من 200 متر الى 210 متر مكون من (  4 غرف نوم 4 + غرفة معيشة  ) السعر بداية من 5.400.000 جنيه مصرى.
    • تاون هاوس كورنر  مساحة المبانى 260 متر مربع و مساحة الارض من 320 متر حتي 340 متر مربع يتكون من ( 4 غرف نوم 4 + غرفة  معيشة (  السعر يبدأ من 6.700.000 جنيه.
    • توين هاوس  بمساحة 280 متر و مساحة الارض تتراوح من 350 متر مربع الى 400 متر مربع مكونة من ( 4 غرف نوم 4  + غرفة معيشة ) السعر يبدأ من 7.400.000 جنيه مصري.
    • فيلا رباعية  مساحة المباني 240 متر مربع و مساحة الارض 245 متر الى 260 متر مربع تتكون من ( 4 غرف نوم + غرفة معيشة )  السعر يبدأ من 5.650.000 جنيه مصري.
    • فيلا مستقلة مساحة المبانى تبدأ 288 متر مربع و مساحة الارض تتراوح من 426 حتى 550 متر مربع تتكون من ( 6 غرف نوم 6 + غرفة معيشة  ) السعر يبدأ من 8.700.000 جنيه مصرى.

    أنظمة الدفع و السداد المتوفرة فى كمبوند تاوني هايد بارك

    تقدم شركة هايد بارك للتطوير والاستثمار العقاري أفضل طرق الدفع و السداد التي تناسب جميع الأذواق حتى تتمكن من امتلاك وحدتك بسهولة و بساطة. ما عليك سوى الحجز و التملك و الدفع معنا في أرقى العقارات في مشروع Tawney Hyde Park تاوني هايد بارك 6 أكتوبر. نظام الدفع كالتالي:

    • كما يقوم العميل بدفع 5% مقدم من مبلغ الوحدة و دفع مبلغ 5% بعد 3 شهور و بالتقسيط على 8 سنوات بدون فوائد .
    • كما يتم دفع وديعة الصيانة 7% .
    • يكون استلام الوحدات بالمشروع خلال 3 سنوات و نصف من تاريخ التعاقد.

    معلومات عن شركة هايد بارك العقارية

    تولت شركة هايد بارك العقارية تنفيذ مشروع تاوني هايد بارك. إنها واحدة من أكبر الشركات العقارية، لذلك يقدم المشروع أقصى درجات الفخامة و الرقي و التميز. تأسست الشركة في عام 2007، و لكن في البداية لم يتم تأسيسها تحت نفس الاسم، و لكن تحت اسم مختلف، «داماك العقارية». حصلت على اسمها الحالي فقط في عام 2011 و منذ ذلك الحين حققت شهرة كبيرة في عالم العقارات. تشهد أعمال الشركة و مشاريعها حتى الآن على التميز الكبير و الإبداع الذي لا مثيل له. تشمل هذه المشاريع:

    سابقة اعمال شركة هايد بارك

    • هايد اوت القاهرة الجديدة Hyde Out New Cairo.
    • هايد بارك القاهره الجديده Hyde Park New Cairo.
    • بيزنيس ديستريكت القاهرة الجديدة Business District New Cairo.
    • هايد بارك الساحل الشمالي Hyde Park North Coast.

    خلاصة القول هي أن TAWNY Hyde Park في 6 أكتوبر هو مشروع مميز و كبيرًا و ضخمًا. يضم بين أركانها جميع الخدمات و المرافق التي يحلم بها العملاء. مشروع فاخر مميز بتوقيع شركة هايد بارك للتطوير العقاري، و الذي سبقه سابقًا مشروع يحمل اسمه، و الذي تضمن استثمارات هائلة يمكن إرجاعها، و هذه المرة النظر إلى الوراء بمشروع أكثر فخامة و رقيًا.

    لمعرفة المزيد من التفاصيل للحجز اتصل بنا على رقم مبيعات الشركة او التواصل عبر الواتساب

    01012213009

    واتساب

    من الشركة المالكة لمشروع تاوني 6 اكتوبر
    شركة هايد بارك
    ماهو موقع مشروع تاوني هايد بارك
    في موقع جغرافي فريد و استراتيجي في قلب السادس من أكتوبر، أمام نادي الجزيرة الرياضي
    اسعار مشروع تاوني 6 اكتوبر
    الاسعار تبدا بالمشروع من 5.400.000
    ماهو رقم مبيعات تاوني هايد بارك 6 اكتوبر
    01012213009
    هايد بارك

    اتصل بنا

    01012213009